مرتضى منصور: "النقاز وقع ضحية السحر الاسود" (فيديو)


الأحد 4 فبراير 2018 - 23:11

اكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور لقناة "LTC" المصرية اليوم الاحد 4 فيفري 2018 أن سبب الأزمة التي يعيشها الفريق مؤخرًا هو "السحر الأسود".

وقال رئيس نادي الزمالك المصري في تصريحات هاتفية لقناة "LTC": "السحر الأسود الذي يفعله هاني العتال وممدوح عباس سبب كبوة الزمالك، وأطالب كل الجماهير بقراءة القرآن".

وأضاف غاضبا: "جماهير الزمالك ستصاب بالجنون، لأن الفريق يضم أفضل اللاعبين ويقوده أفضل مدرب في مصر، لكن الكرة تأبى أن تدخل الشباك، وأؤكد أن السحر سينقلب على صاحبه... أنا مندهش من الذين لا يعترفون بالسحر ويتهمونني بالجهل، السحر مذكور في القرآن الكريم، كما أن السحر يفرق بين الزوج وزوجته، فكيف لا يفرق بين اللاعب ومرمى المنافس؟".

وذكر مرتضى منصور واقعة أثبت فيها ما أسماه بالسحر الأسود قائلا: "التونسي حمدي النقاز ترك ثلاثة أحذية في "الدولاب" الخاص به في النادي، لكنه عاد وجدهم (مقلوبين)".

وتابع رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور: "لماذا يتعرض المدرب إيهاب جلال للسباب من الجماهير بعدما كان يشيد به الجميع ويقول عنه إنه أفضل مدرب ؟ لا أريد الذهاب إلى النادي منذ 40 يوما بسبب وجود هاني العتال نائب الرئيس".