نائب رئيس برشلونة الإسباني يشن هجوما عنيفا على نيمار


الأحد 4 فبراير 2018 - 20:51

هاجم نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني خوردي ميستري اليوم الأحد 4 فيفري 2018  البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب البلوجرانا السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، مشيرًا إلى يشعر بالحزن من تصرفات اللاعب الصبيانية قبل الرحيل عن الفريق.

وقال مسيتري لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية حينما سئل عن نيمار “رؤية نيمار في ريال مدريد؟ لا أعرف ولست مهتمًا بما يحدث مع اللاعب في مسيرته الكروية” مضيفا بعد ذلك :“ولست قلقًا من حتى انتقاله لريال مدريد، فقط سأكون قلقًا إذا لعب أمامنا سواء في باريس سان جيرمان أو في أي فريق آخر”.

وعلق ميستري عن مطالبة نيمار بالحصول على علاوة تجديد عقده قائلاً “من حيث الناحية الأخلاقية، فإن نيمار ليس له الحق في الحصول على أي شيء لأنه لم يفي بوعده عقب تجديد تعاقدنا معه، ونحن جددنا عقده، ولكنه لم يلتزم ورحل، وهذا الأمر واضح للجميع، وسنترك هذه المسألة لأحكام القضاء”.

واضاف ميستري “هل أشعر بخيبة الأمل اتجاه نيمار؟ نعم بالفعل، وليس بسبب هذا الأمر فقط، بل أيضًا بسبب سلوكه الغريب أثناء تواجده معنا في فترة الإعداد قبل رحيله”.

يذكر أن البرازيلي نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة مطلع هذا الموسم، عقب أن دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي قدّر بـ244 مليون يورو.

وبالرغم من رحيل اللاعب الذي خلق العديد من المشكلات، إلا أن نيمار مازال يثير الجدل برغبته في الحصول على علاوة تجديد عقده مع برشلونة الذي لم يلتزم به هذا الموسم، مما جعل نائب رئيس النادي الإسباني يستشيط غضبًا من سلوك النجم البرازيلي.