المنتخب الفنلندي يفتك الاسبقية في مواجهة نظيره التونسي بكاس دايفيس


الأحد 4 فبراير 2018 - 13:19

افتك المنتخب الفنلندي الاسبقية في مواجهته امام نظيره التونسي 2-1 بعد فوز الثنائي هاري هيليوفارا وهنري كونتينان على الثنائي انيس غربال واسكندر المنصوري 2-1 (6-4 و5-7 و6-2) في مباراة الزوجي التي اقيمت صباح الاحد بالحي الوطني الرياضي بالمنزه في اطار الدور الاول للمجموعة الثانية لمنطقة اوروبا -افريقيا من كاس دايفيس للتنس.

وكان مالك الجزيري منح التقدم للمنتخب التونسي بفوزه في المباراة الاولى على هاري هيليوفارا 6-2 و7-5 قبل ان يدرك المنتخب الفنلندي التعادل بعد انتصار ايميل روسوفووري على عزيز دوقاز 6-4 و6-1 يوم السبت.
وستجمع المواجهتين الاخيرتين في سلسلة لقاءات المنتخبين يوم الاحد بين مالك الجزيري وايميل روسوفووري من جهة وعزيز دوقاز وهاري هيلوفارا من جهة اخرى.
ويلاقي المتاهل من المواجهة بين تونس وفنلندا في الدور الثاني المترشح من المواجهة بين ايستونيا وليتوانيا وذلك يومي 7 و8 افريل القادم على طريق الصعود الى المجموعة الاولى. 
اما المنتخب المنهزم من المواجهة بين تونس وفنلندا فسيتبارى مع الخاسر من المواجهة بين ايستونيا وليتوانيا من اجل ضمان البقاء في المجموعة الثانية لمنطقة اوروبا-افريقيا يومي 7 و8 افريل المقبل.