استعدادا للنسر الجار وغربان لوبومباتشي: فوزي البنزرتي يفرض ''الريجيم'' على اللاعبين


الأحد 4 فبراير 2018 - 11:35

قرّر المدرب فوزي البنزرتي إخضاع عدد مهم من لاعبي الوداد إلى حمية خاصة قصد انقاص وزنهم استعدادا لمباراة الدربي المرتقب الذي سيجمع الوداد الأسبوع المقبل بالرجاء البيضاوي وهي مباراة مؤجلة لحساب الجولة العاشرة ذهابا من البطولة. في طليعة هؤلاء اللاعبين نجد النيجيري سيشوم شيكاتارا الذي تألق بشكل لافت في ''شان رواندا 2016'' وكان محط أنظار كل من الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي، البنزرتي كان وفيا لعادته بإخضاع لاعبيه إلى تربص شاق في فترة الراحة الشتوية شفع بمباراة ودية وحيدة أمام ''راسينغ'' انتهت بفوز كتيبة البنزرتي بثلاثة أهداف دون مقابل.

مهمة ستكون عسيرة للغاية بالنسبة لـ''موسيو بريسنغ'' الذي يستعد للدخول مباشرة في صلب الموضوع، هذا بالاضافة إلى عدم التحاق العناصر الدولية التي لا تزال على ذمة المنتخب المحلي الذي يباري اليوم الأحد نظيره النيجيري في نهائي ''الشان'' بإدارة الحكم الغمبي باكاري غاساما. 
كما سيكون للوداد موعدا ثانيا مع ''تي بي مازمبي'' الكونغولي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في لقاء ثأري للبنزرتي بعد أن فقد اللقب الإفريقي الأمجد مع الترجي في 2010 بهزيمة مذلة استقرت على خمسة أهداف لصفر، واكتفى الترجي في العودة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.