حافظ العلاني لنسمة سبور: تسلمنا القسط الثاني من منحة جامعة كرة القدم.. وإدارة الشبيبة مازلت تنتظر وصول منحة رئيس الحكومة


الجمعة 2 فبراير 2018 - 20:40

أكد رئيس فريق الشبيبة القيروانية حافظ العلاني في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الجمعة 2 فيفري 2018 أن إدارة النزل الذي يقيم فيه لاعبو الفريق والإطار الفني طلبوا منهم المغادرة بسبب عدم خلاص المستحقات المالية لمدة 3 أشهر. 

وكشف العلاني أن إدارة الشبيبة قامت بخلاص شهرين في السابق إلا أن إدارة النزل طالبت بتسلم مستحقات الثلاث أشهر رغم الظروف الماضية الصعبة التي يعاني منها الفريق بسبب غياب الدعم المادي و عدم وصول منحة وزارة الرياضة والقسطين الثاني والثالث من منحة الجامعة التونسية لكرة القدم بعنوان عائدات البث التلفزي المقدرة بمائة ألف دينار. 

واكد ذات المصدر أن جامعة كرة القدم قامت اليوم بعد علمها بحادثة طرد اللاعبين من النزل بخلاص القسط الثاني من عائدات البث التلفزي من أجل تمكين النادي من خلاص دونه لدى النزل بعد أن كانت في السابق قد إقتطعت ديون النادي لديها من القصة الأول من المنحة.  

و أشار العلاني أن إدارة الشبيبة مازلت تنتظر وصول المنحة التي وعد رئيس الحكومة بتقديمها للفريق خلال زيارته للولاية في المولد النبوي الشريف والمقدرة بمبلغ 100 ألف دينار والتي رغم مرور وقت طويل منذ الإعلان عليها إلا أنحا لم تصل إلى حد الآن إلى إدارة الفريق. 

و دعا العلاني رجالات القيروان إلى الوقوف بجانب ناديهم وترك الخلافات جانبا والعمل على مساعدة الفريق للبقاء في الرابطة المحترفة الأولى.