ما خفي عن فسخ عقد 'الروج': اللاعب تنازل عن 750 ألف دينار.. ويغنم أكثر من نصف مليار على دفعتين


الجمعة 2 فبراير 2018 - 17:20

لا يزال رحيل المهاجم الدولي فخر الدين بن يوسف عن الترجي الرياضي يثير العديد من التساؤلات في صفوف

أحباء الترجي الرياضي خصوصا أنه لاعب دولي ومن بين الأسماء المرشحة لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا دون نسيان أنّ الفريق أنفق من أجله مبلغا ضخما يزيد عن ثلاثة ملايين دينار لانتدابه من نادي ماتز الفرنسي.
"الروج" تمّ فسخ عقده وترك له المجال لاختيار الفريق الذي يريده وهذه النقطة تحديدا ظلت غامضة وخلفت الأسئلة من حولها لاسيما مع أشرنا إليه آنفا من معطيات.
وبحسب ما تحصلنا عليه من معطيات بهذا الخصوص فقد جرى اتفاق بين هيئة الترجي الرياضي وفخر الدين بن يوسف يقضي بأن يقوم اللاعب بالتنازل عن جانب كبير من مستحقاته مع سحب القضية المرفوعة أمام اللجنة الفيدرالية للنزاعات مقابل فسخ العقد بالتراضي.
وفعلا تخلّى "الروج" عن 750 ألف دينار وبدأ إجراءات سحب القضية لكنه غنم في المقابل 600 ألف دينار سيحصل عليها ضمن دفعتين بـ300 ألف دينار للدفعة الواحدة فيما سيتم خلاص الدفعة الأولى في موفى شهر مارس مقابل حصوله على الثانية مع نهاية شهر جوان.
الطلاق بالتراضي كان مفيدا للطرفين فالترجي تخلّص من لاعب باتت مشاكله أكثر من الإضافة التي يقدمها كما أنّه تم التخلص من أجرته العالية فيما تمكن  "الروج" من ضمان فريق يتيح أمامه المجال للمشاركة في المباريات ما قد يمنحه الفرصة لخوض المونديال مع النسور والذي سيكون في أعقابه في حل من كل التزام ما يسمح له بنيل فرصة التوقيع لأيّ فريق يريده مقابل حصوله لوحده على عائدات الانتقال.