استقالة 9 اعضاء من المكتب التنفيذي للجامعة التونسية للرماية


الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 19:58

اصدر اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017 عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للجامعة التونسية للرماية بيانا (9 اعضاء من مجموع 12 عضوا) يعلنون فيه استقالتهم ويوضحون الاسباب الحقيقية التي دفعتهم لذلك وفي مقدمتها "خلافهم مع رئيس الجامعة بسبب عدم التزامه ببرنامج العمل المعلن عنه قبل الانتخابات" حسب تعبيرهم.
 

وجاء في البيان بالخصوص " ان اعضاء المكتب الجامعي دعوا رئيس الجامعة الى مراجعة تصرفاته والالتزام بالنصوص الترتيبية وبخارطة الطريق في مرحلة اولى قبل ان يقترحوا عليه تقديم استقالته والسماح لبقية الفريق بمواصلة العمل غير انه رفض ذلك رفضا قطعيا".
واضاف البيان انه بعد توجيه عريضة الى سلطة الاشراف في اوت الماضي حاولت الاخيرة احتواء الازمة غير ان كل المساعي باءت بالفشل بسبب انسداد افق التواصل مع رئيس الجامعة وعليه فقد قرر 9 اعضاء من 12 تقديم استقالتهم من عضوية المكتب الجامعي بسبب استحالة العمل مع الرئيس الحالي وهو ما يترتب عنه قانونا حسب الاعضاء المستقيلين حل المكتب الجامعي".
وصرح نائب رئيس الجامعة المستقيل كريم التومي ان " اعضاء المكتب الجامعي للجامعة التونسية للرماية قرروا بعد تفكير ومشاورات طويلة الاستقالة من المكتب الجامعي بسبب انسداد افق التواصل والتفاهم مع رئيس الجامعة الذي لم يلتزم بوعوده قبل الانتخابات ولم يلتزم ببرنامج عمل واضح".