في ظل تراجع مردود سعد بقير ..هل يستنجد منذر الكبير بـ منصر ؟


الجمعة 2 فبراير 2018 - 14:26

شهدت تمارين الترجي عودة اللاعب محمد علي منصر بعد فكّ ارتباطه بنادي الاتحاد السكندري المصري، حيث خضع لحصص تدريبية فردية رفقة المحترف الجزائري يوسف البلايلي .

عودة منصر إلى حديقة حسان بالخوجة من المؤكد أنها ستعطي حلول إضافية أخرى للمدرب منذر الكبير الذي يعول على خدمات متوسط الميدان الهجومي سعد بقير وسط انتقادات لاذعة من جماهير الأحمر والأصفر حول المردود المحير الذي ظهر به خصوصا في المباراة الأخيرة أمام مستقبل قابس والجولة التي سبقتها مع اتحاد بن قردان .

ويبدو أن محدودية الرصيد البشري للفريق وحاجة المنذر الكبير لحلول بديلة في قادم المواعيد قد تدفعه للاستنجاد بمنصر خاصة أن الفريق فرط في الفرجاني ساسي لنادي النصر السعودي وفخرالدين بن يوسف إضافة إلى عزمه فسخ أيضا عقد المهاجم النيجيري مايكل انيرامو، مقابل غياب الانتدابات باستثناء الظهير الايمن سامح الدربالي.

وتعيب جماهير الترجي على المدرب مواصلة التعويل على بعض الأسماء رغم تراجع مردودهم ممّا قد يؤثر على نتائج الفريق في قادم المباريات، وهو ما من شأنه أن يخلق منافسة في بعض المراكز خاصة وسط الميدان في ظلّ عودة محمد علي منصر وغياب النجاعة عن سعد بقير إلى جانب عودة أنيس بن حتيرة التي طالبت الجماهير الترجية بالتعويل عليه وإعطاءه الفرصة الكاملة كغيره من اللاعبين .