الرابطة الأولى: اتحاد بن قردان لمواصلة الإنقاذ.. والمتلوي لتجنب المفاجآت


الأربعاء 31 يناير 2018 - 11:25

يستضيف فريق اتحاد بن قردان اليوم الأربعاء 31 جانفي 2018 ضيفه نجم المتلوي انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا في إطار الجولة الرابعة من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم رشدي قزقز.

وتكتسي نتيجة مباراة اليوم أهمية بالغة لأبناء المدرب سمير السليمي في ظلّ الترتيب الحالي للفريق واحتلاله المركز الأخير برصيد 9 نقاط على بعد نقطة من الترجي الجرجيسي وخمس نقاط من أولمبيك مدنين.

ويعول زملاء الجزيري على الفوز في لقاء اليوم للخروج من المركز الأخير واستغلال المواجهتان الصعبتان للترجي الجرجيسي الذي يلعب أمام النجم الساحلي واولمبيك مدنين الذي يواجه النادي البنزرتي خارج ميدانه.

ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة الاتحاد في لقاء اليوم مشاركة الثنائي لسعد الجزيري وخالد يحيي رغم معاناتهما من مخلفات الإصابة في لقاء الجولة الماضية أمام أولمبيك مدنين.

من جهته يسعى نجم المتلوي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والقفز إلى المركز السادس والخروج من السلسلة السلبية التي دفعت بالجماهير إلى المطالبة بإقالة المدرب غازي الغرايري.

ومن شأن نقاط مباراة اليوم منح الثقة للفريق لمواصلة العمل خاصة أنه سيواجه الترجي نهائية هذا الأسبوع لحساب الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس لكرة القدم.