الرابطة الأولى: الترجي لمواصلة الريادة..ومستقبل قابس لتحقيق ما عجز عنه البقية


الأربعاء 31 يناير 2018 - 10:01

يحتضن الملعب الأولمبي بقابس اليوم الأربعاء 31 جانفي 2018 انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا مباراة مستقبل قابس والترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الرابعة إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بقيادة الحكم أمير لوصيف.

مباراة اليوم تمثل فرصة هامة لأبناء المدرب مرسي محمود لتحقيق ما عجز عنه بقية الفرق وإلحاق الهزيمة الأولى بالترجي خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة خارج ميدانه في الجولة القادمة أمام أولمبيك مدنين.

ويسعى أبناء الجليزة إلى تحقيق ثلاث نقاط ثمينة أمام صاحب الصدارة والقفز للمركز السادس وبلوغ النقطة الثالثة والعشرين قبل مواجهة كل من مدنين والملعب القابسي في دربي قابس.

وسيعول مرسي على التشكيلة التالية:

العياري- بن براهيم- زياد الشاوش- صدام بن عزيزة- عبد العزيز القشي- مهدي سعادة-بسام النفطي- محمد نضال سعيد- سليم الزكار- لمجد عامر وسيف الدين الجربي.

من جهته يسعى الترجي إلى تحقيق الانتصار وتدعيم مركزه في الصدارة قبل ملاقاة النجم الرياضي الساحلي في لقاء الجولة الخامسة إياب خاصة أنه سيواجه في الجولة التي تليها النادي الإفريقي في دربي العاصمة.

ويدرك المدرب المنذر الكبير أن الانتصار في مباراة اليوم سيمنح المجموعة بعض الثقة قبل المواجهتين الحاسمتين أمام النجم والإفريقي في إطار البحث عن التتويج الثاني على التوالي بلقب البطولة.

وتعرف تشكيلة الترجي في لقاء اليوم عودة المسكيني، ومن المنتظر أن يعول الكبير على التشكيلة التالية:

بن شريفية-المشاني-الدربالي-شمام-الذوادي-كوم-كوليبالي-الشعلالي-بقير-البدري-الجويني.