لم تتبق إلا سويعات على التجسيم: عبد المؤمن جابو والفرجاني ساسي بألوان واحدة


الثلاثاء 30 يناير 2018 - 08:46

قالت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2018 بأن نادي النصر السعودي الذي أنهى مؤخرا اجراءات انتداب متوسط الميدان الدفاعي للترجي الرياضي الفرجاني ساسي بات قريبا جدا من ضم الجزائري عبد المؤمن جابو نجم النادي الإفريقي سابقا ووفاق سطيف حاليا.

''الفوارة'' لم ينجح في تجدي عقد لاعبه المدلل إلا بشق الأنفس وأياما قليلة قبل انتهاء العقد بعد أن اشترط ''مومو'' الحصول على مستحقاته القديمة ورفض الحط من أجرته الشهرية التي تناهز 60 ألف دينار تونسي.

جابو من المفترض أن يكون المعوض للمصري المخضرم حسام غالي (لاعب النادي الأهلي المصري سابقا) الذي لم تتجاوز إقامته داخل أسوار ''العالمي'' بضعة أشهر، ليقوم بفسخ عقده شأنه في ذلك شأن الليبيري وليام جيبور الذي تتحدث بعض الأخبار عن قرب انتقاله للترجي الرياضي.

الطريف أن عبد المؤمن جابو سبق له مواجهة الفرجاني ساسي عندما كان الأول يحمل ألوان النادي الإفريقي فيما ينتمي الثاني إلى نادي عاصمة الجنوب بين موسمي 2012/2014 قبل أن يخوض ابن مدينة أريانة تجربة فرنسية خاطفة مع مات عاد على إثرها إلى الترجي الرياضي، وهما على مرمى سويعات من أن يجمعهما ذات القميص ولكن في البطولة السعودية. 
للتذكير فإن سوق الانتقالات الشتوية يسدل عليه الستار في المملكة يوم غد الأربعاء 31 جانفي 2018.