بيكام يعود للميادين من بوابة هذا النادي


الاثنين 29 يناير 2018 - 22:04

أعلن نجم كرة القدم الانقليزية ونادي الريال مدريد دايفيد بيكهام أخيرا عن تدشينه لفريق كرة القدم المنتظر في مدينة ميامي والذي سيلعب في دوري المحترفين الأمريكي اليوم الاثنين 29 جانفي 2018 في مؤتمر صحفي عقده مع مجموعة المستثمرين الذين يشاركونه المشروع الذي بدأ تخطيطه منذ 4 سنوات.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ان الفريق الذي سيمتلكه بيكهام مع مجموعة مستثمرين تم قبوله للعب في الدوري الأمريكي وهو ما أعلنه بيكهام اليوم في مؤتمر صحفي عقده في ولاية فلوريدا حيث أكد أن مدينة ميامي كانت دائما وجهة من أجل التوسع الكروي وهو ما يسعى إليه بيكهام الذي بدأ في مشروعه منذ 2014 لكن الإعلان عن تدشين الفريق تأخر بسبب المشاكل التي واجهت فريق العمل في الحصول على قطعة أرض لبناء الملعب فى مدينة ميامي.

ومن المنتظر أن ينطلق الفريق في مشواره بدوري المحترفين الأمريكي موسم 2020 بعد أن يتم الانتهاء من بناء الملعب الذي سيلعب عليه مبارياته، حيث اضطرت مجموعة المستثمرين المدعومة من بيكهام لشراء أراض خاصة، من سكان محليين في حي "أوفر تاون".

ويذكر ان بيكهام وعد جماهير كرة القدم في الولايات المتحدة في 2014 أنه سيجلب أفضل اللاعبين في العالم للعب في الفريق الذي لم تتم تسميته بعد، وأن الفريق الذي سيكون تابعا لمدينة ميامي سيمتلك مشجعين في جميع أنحاء العالم.