عارضة أزياء تستنجد بخطيبها لإنقاذها من تحرش رونالدو


الاثنين 29 يناير 2018 - 14:17


كشفت مصادر صحفية بريطانية اليوم الإثنين 29 جانفي 2018 أن عارضة الأزياء “رهيان سجدين” اضطرت إلى الاستعانة بخطيبها من أجل توجيه رسالة تحذير “بأدب” إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لأنه ظل يطاردها بالرسائل على تطبيق “الماسنجر” من أجل الالتقاء بها.

و أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن بداية علاقة التعارف بين رونالدو وهيان تعود منذ أن كان الهداف البرتغالي لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد وأحد نجوم “أولد ترافورد” إلا أنه ورغم رحيله إلى ريال مدريد في العاصمة الإسبانية واصل إرسال رسائل إلى رهيان على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وظل هذا الأمر لفترة طويلة، حتى أنها شعرت بالضيق خاصة أنها ارتبطت بشخص آخر، وهو الممثل الإنجليزي أوليفر ميلور.

و اشارت الصحيفة أن رونالدو لم يستجب لطلب رهيان بالتوقف عن إرسال أي رسائل إلكترونية احتراما لعلاقتها الجديدة، بل العكس واصل الإرسال بشكل دوري وهو ما اضطرها إلى إخبار خطيبها بالأمر، وهو تواصل مع رونالدو بكل أدب وطلب منه التوقف عن مطاردة خطيبته، وبالفعل استجاب النجم البرتغالي وحذف كل الرسائل. 

ولم تحدد صحيفة “ميرور” تاريخ تلك الواقعة، لكنها تؤكد أن رونالدو الآن صار ملتزما بعلاقته مع جورجينا رودريجيز ويحترم أنه أصبح أب لـ4 أطفال.