كاس الاتحاد: تشيلسي يتأهل بسهولة إلى ثمن النهائي على حساب نيوكاستل يونايتد


الأحد 28 يناير 2018 - 20:54

تأهل فريق تشلسي بسهولة إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق، اليوم الاحد 28 جانفي 2018 على ملعبه، فوزا سهلا على حساب نيوكاستل يونايتد بثلاثية نظيفة من توقيع اللاعب البلجيكي ميتشي باتشواي.

وخاض الفريق اللندني المباراة بأبرز لاعبيه يتقدمهم البلجيكي ادين هازار، وخرج بنتيجة تعوض بعض الشيء إخفاقه في بلوغ نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة، بعد خسارته مباراة الإياب أمام جاره اللندني أرسنال بنتيجة هدفين لهدف، بعد تعادل الفريقين سلبا في الذهاب.

أما نيوكاسل، الذي يشرف عليه مدرب تشلسي السابق الاسباني رافايل بينيتز، فغاب بشكل كبير عن تقديم أداء جيد في المباراة، علما أنه يعاني أيضا في البطولة المحلية بعد بداية جيدة مطلع الموسم.

وافتتح باتشواي، لاعب تشلسي، الذي أشارت تقارير صحافية الى امكانية انتقاله الى ناد آخر في حال تمكن فريقه من التعاقد مع مهاجم آخر، التسجيل بعد هجمة جماعية شارك فيها اللاعبون بيدرو وماركوس ألونسو وهازار، قبل ان يسكن باتشواي الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك (31).

وشهدت المسابقة خروج أندية بارزة من البطولة، منها أرسنال حامل اللقب بسقوطه أمام نوتغهام فوريست بنتيجة اربعة اهداف لهدفين في الدور الثالث، وليفربول الذي خسر أمام ضيفه وست بروميتش البيون بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين أمس السبت.