الليغا: توريس وغريزمان يعوضان غياب "كوستا" في فوز أتليتيكو على لاس بالماس


الأحد 28 يناير 2018 - 19:35

تجاوز أتليتيكو مدريد غياب مهاجمه المصاب "دييغو كوستا" ليفوز بثلاثية نظيفة على "لاس بالماس" المتعثر اليوم الاحد 28 جانفي 2018 بأهداف الفرنسي الدولي "انطوان غريزمان" والمخضرم "فرناندو توريس" و"توماس بارتي" ليبتعد بثماني نقاط خلف برشلونة متصدر بطولة الدرجة الأولى الاسبانية لكرة القدم.

ودخل أتليتيكو المباراة وهو يفتقر للثقة بعد خروجه من كأس ملك اسبانيا أمام اشبيلية منتصف الأسبوع الماضي وتعادله المخيب للآمال أمام ضيفه "جيرونا" في اخر مباراة في البطولة لكن في النهاية كان أقوى من "لاس بالماس" الذي يحتل المركز 19.

واعتمد الفريق الزائر على تشكيلة دفاعية ورغم أنه هدد أتليتيكو دفع "لاس بالماس" ثمن مخاطرته عندما استلم غريزمان تمريرة من "خوانفران" وانطلق نحو المرمى ليهز الشباك في الدقيقة 61.

وسدد غريزمان في القائم مرتين قبل التسجيل ولعب دورا في الهدف الثاني عندما مرر كرة إلى "توريس" الذي راوغ أحد المدافعين وسدد بثقة في الشباك. وحول "بارتي" تمريرة الدولي البلجيكي "يانيك كاراسكو" داخل المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 88.

وقال الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو للصحفيين "الوضع لم يكن سهلا بسبب ظروف المباريات الماضية وفقدنا (كيفن) غاميرو أمس بسبب المرض وأيضا "كوستا" لكن الفريق اجتهد ليتجاوز هذه الصعوبات".

وأضاف "لاس بالماس ضغط بشكل جيد للغاية وعندما كنا نستعيد الكرة لم نستطع الانطلاق في هجمات مرتدة سريعة. رغم ذلك حصلنا على فرص لكن في المجمل افتقرنا للسرعة لذا شارك كاراسكو في الشوط الثاني ومنحنا المساحات التي كنا نبحث عنها واستفدنا من الأداء الجماعي للفريق".

واستفاد أتليتيكو من هزيمة "بلنسية" أمام ريال مدريد ليبتعد بالمركز الثاني بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه لكنه يتأخر بثماني نقاط عن برشلونة الذي يستطيع زيادة الفارق إلى 11 نقطة مرة أخرى لو فاز على ضيفه "الافيس" في وقت لاحق مساء اليوم الأحد.