الرابطة المحترفة الأولى: الملعب التونسي لتصحيح المسار والإفريقي للاقتراب من كوكبة الكبار


الأحد 28 يناير 2018 - 12:11

يستضيف الملعب التونسي اليوم الأحد 28 جانفي 2018 انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا النادي الإفريقي على أرضية الهادي النيفر بباردو في إطار الجولة الثالثة إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويدخل زملاء البولعابي مباراة اليوم تحت إشراف المدرب الجديد نبيل الكوكي بأمل العودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة أمام النادي الصفاقسي في الجولة الماضية.

ويعول الكوكي على لقاء اليوم لرسم بداية ايجابية مع البقلاوة خاصة أن الفوز على الإفريقي سيكون له انعكاسات على جميع المستويات، وسيقفز بالفريق إلى المركز السادس برصيد 23 نقطة كما من شأنه تهدئة خواطر أحباء النادي.

وتعرف تشكيلة الفريق في مباراة اليوم غياب أكثر من عنصر بارز بداية بمتوسط الميدان بادي المهاجم كامي إضافة إلى المنتدب الجديد خميس المعواني، بينما سيكون بمقدور الكوكي التعويل على القائد بسام البولعابي ومتوسط الميدان الكثيري إلى جانب المهاجم سليم الجديد.

في الجهة المقابلة يسعى الفرنسي مارشان إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والاقتراب أكثر من كوكبة الطليعة، وسمنح الفوز اليوم الفريق المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة على بعد 3 نقاط من النجم صاحب المركز الثالث.

وتعرف تشكيلة الإفريقي اليوم غياب وسام يحيي بسبب الإنذار الثالث مقابل عودة العقربي على الجهة اليمنى للدفاع وهو ما يجعل هامش الاختيار واسعا أمام الفني الفرنسي في لقاء باردو الذي سيديره الحكم أسامة رزق الله.