تقارير صحفية إسبانية تكشف إسمي مدربين لتعويض زيدان على رأس ريال مدريد


الجمعة 26 يناير 2018 - 21:35

أكدت مصادر صحفية إسبانية اليوم الجمعة 26 جانفي 2018 أن هذا الموسم سيكون الأخير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق الملكي ريال مدريد الذي يعاني من سوء النتائج ، بعد الخروج المفاجئ من كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس ، فضلاً عن احتلال المركز الرابع بالليجا بفارق 19 نقطة عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة .

وكشفت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنيتينو بيريز سيتحدث مع نظيره دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير لبحث إمكانية تولي ماوريسيو بوتشيتينو قيادة العارضة الفنية للفريق الملكي تحسباً لرحيل زين الدين زيدان في الصيف القادم .

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ماوريسيو بوتشيتينو يحظى بمكانة كبيرة لدى فلورينتينو بيريز نظراً للمستويات الرائعة التي يقدمها فريقه اللندني ، بالإضافة إلى تعاطفه المستمر مع حالة الفريق الإسباني مؤكدة أن المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي ، يعد أيضاً من الخيارات المتاحة أمام النادي الملكي في حالة رحيل المدرب الفرنسي .

يذكر أن تقارير سابقة قد تحدثت عن وضع أكثر من مدرب في قائمة المرشحين لخلافة زيدان ، ومنهم يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني ، وماوريسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي .