رياض بالنور يفسر سبب إكتفاء الترجي بإنتداب وحيد في الميركاتو.. ويكشف حقيقة رفضه إنتداب سوكاري وأجايي و بونجاح


الخميس 25 يناير 2018 - 23:31

أكد رئيس فرع كرة القدم في الترجي الرياضي رياض بالنور اليوم الخميس 25 جانفي 2018 أن خطته في الترجي الرياضي كمدير فرع تتضمن الأمور الإدارية و لا علاقة له بالأمور الفنية. 
 

و نفى بالنور في تصريح لموقع ''EsperancedeTunis" أن يكون على علم بقدوم سوكاري وأجايي للإختبار في الترجي الرياضي في السابق مشيرا إلى أن أول مرة رأى فيها اللاعبين كانت عند مواجهة النادي الصفاقسي نافيا الإتهامات الموجهة له بأنه رفض انتدابهما سابقا. 
وكشف بالنور أن الترجي هو من قام بجلب الجزائري بغداد بونجاح إلى تونس لانتدابه خلفا للكاميروني يانيك نيانغ و تم الإتفاق معه على الإنضمام للفريق إلا أن سقوط صفقة خروج نيانغ في الماء فرض التخلي عن إنتداب بونجاح. 
وأكد بالنور أن البعض يريد التحامل عليه من أجل تحميله مسؤولية أي إنتداب فاشل يقوم به الفريق رغم أنه لا يتدخل في الأمور الفنية وقائمة الانتدابات حسب تعبيره. 
و أشار رياض بالنور أن الرصيد البشري الحالي للترجي محترم حيث يملك 12 لاعبا دوليا بين المنتخبين الأول والأولمبي لكنه مازال يحتاج بعض الإصلاحات. 
و أكد بالنور أن الترجي إكتفى بإنتداب سامح الدربالي خلال هذا الميركاتو على إعتبار أن هذه السنة تعتبر سنة المونديال و أنه لا توجد أسماء كبيرة في السوق خلال الميركاتو الشتوي مشيرا أنه لم يبقى سوى الكثير على نهاية الموسم فخيرت الإدارة تحضير الرصيد الموجود والتجهيز للقيام بانتدابات كبيرة في الميركاتو الصيفي.