كرة القدم : الرابطة 1: النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري في حوار غير مباشر من اجل الصدارة

الرابطة 1: النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري في حوار غير مباشر من اجل الصدارة

الرابطة 1: النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري في حوار غير مباشر من اجل الصدارة

تستانف غدا بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد ان توقفت لتفسح المجال لمباراتي المنتخب الوطني في اطار تصفيات كاس امم افريقيا ( الكامرون 2021) مع منتخبي ليبيا 1-0 و غينيا الاستوائية 4-1 باجراء مقابلتين ضمن دفعة اولى من الجولة التاسعة للبطولة سيكون فيها المتصدران ب(18 نقطة) وبنفس رصيد الاهداف (12) اتحاد المنستري في تطاوين والنادي الصفاقسي امام نادي حمام الانف في حوار غير مباشر من اجل الانفراد بصدارة الترتيب .

ويستضيف اتحاد تطاوين بملعب نجيب الخطاب الاتحاد المنسيتري بداية من الساعة الثانية بعد الزوال في امتحان صعب من اجل تحقيق اول فوز له في سباق البطولة بعد ان راكم النتائج السلبية ولكن مهمته لن تكون سهلة امام فريق يسعى من جهته الى دعم موقفه في الصدارة.

ويملك الاتحاد المنستيري في رصيده 18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات دون ان يعرف الهزيمة متصدرا الترتيب بمعية النادي الصفاقسي بعد 8 جولات

اما اتحاد تطاوين صاحب المركز14 والاخير فيملك في رصيده نقطتين فحسب من تعادلين في مناسبتين منهما تعادل مع هلال الشابة في الجولة الماضية بنتيجة بيضاء وكان قد خسر 6 مرات وسجل هدفا وحيدا وقبلت شباكه تسعة اهداف في اسوء حصيلة له منذ صعوده الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى ويامل في جمع مزيد من النقاط .

وكان فريق اتحاد تطاوين اجرى مباراة ودية مع جاره اتحاد بنقردان يوم الاحد الماضي على ملعب بنقردان توقفت في د60 عندما كانت نتيجتها متعادلة 1-1 .

وسيدير المباراة غدا بين اتحاد تطاوين والاتحاد المنستيري الحكم كريم الخميري

ومن جهته يبدو ان النادي الصفاقسي سيكون في طريق مفتوح عندما يستضيف نادي حمام الانف من اجل تحقيق الفوز السابع في السباق بعد ان حقق ستة انتصارات وضعته في الصدارة بمعية الاتحاد المنستيري .

وسيسعى ابناء المدرب فتحي جبال الى تعزيز موقفهم مستغيلين وجودهم في صفاقس امام فريق الضاحية الجنوبية الذي بدت نتائجه غير مستقرة محتلا المركز العاشر ب6 نقاط ولم يسجل سوى فوز وحيد

وكان النادي الصفاقسي فاز يوم الجمعة الفارط على جاره فريق جمعية المحرس 14- صفر في لقاء تطبيقي ودي بالميدان الفرعي لملعب الطيب المهيري .

اما نادي حمام الانف الذي تعادل في الجولة الماضية من البطولة مع نجم المتولي بنتيجة صفر لصفر فقد انهزم وديا امام الترجي التونسي 1-3 الاحد الماضي بملعب المنزه.

ويدير اللقاء غدا الحكم يسري بوعلي.

وتتواصل مقابلات الجولة التاسعة يوم الاحد 24 نوفمبر الجاري حسب البرنامج التالي:

في ملعب القيروان:                              

شبيبة القيروان - نجم المتلوي  //  تحكيم :  مجدي بلحاج علي

في ملعب بنقردان:

اتحاد بنقردان - النجم الساحلي  //  تحكيم :  سليم بلخواص

في ملعب بن سليمان:

مستقبل بن سليمان - الملعب التونسي  //  تحكيم :  الصادق السالمي

في الملعب الأولمبي بالمنزه:

النادي البنزرتي - هلال الشابة  //  تحكيم :  ايمن النصري