بعد فريد الماطري: هل يغادر أنيس بن حتيرة الترجي؟


الأربعاء 24 يناير 2018 - 18:26

عندما أغلق الترجي الرياضي الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع أنيس بن حتيرة

لمدة موسمين اعتقد الكثيرون أن نادي باب سويقة قد ظفر بصفقة رابحة بكافة المقاييس خصوصا أن اللاعب قد راكم تجارب هامة فضلا عن أخلاقه العالية التي تجعل منه مكسبا بكل ما في الكلمة من معنى.
ورغم ما أنفقه الأحمر والأصفر في سبيل الظفر بتوقيع لاعبنا الدولي السابق إلا أن الفريق لم يستفد من قدراته الفنية بعد ستة أشهر من التحاقه بالفريق ليكون عبئا على خزينة الفريق بالإضافة إلى الضغط الذي يفرضه عدم الاستنجاد بخدماته الأمر الذي كان سببا من بين عدة معطيات أخرى فرضت رحيل المدرب فوزي البنزرتي المتهم بتهميش عدد كبير من اللاعبين.
بن حتيرة والترجي ندم كل منهما على الصفقة ما في ذلك شك فاللاعب ظنّ أنّه سيكون قادرا على اللعب باستمرار ليعود إلى المنتخب الوطني أملا في مقعد مونديالي في حين تمنى الأحمر والأصفر أن يكون لاعبه الجديد صانع الألعاب الذي  من شأنه أن يرفع من "حرارة" خطه الأمامي لكن كلاهما فشل في ما أمل.
ورغم أنه من السابق لأوانه الحديث عن قطيعة بين الطرفين إلا أن بعض الأخبار القادمة من أسوار مركب المرحوم حسان بلخوجة تشير إلى أن إمكانية أن ينسج بن حتيرة على منوال زميله السابق فريد الماطري تبقى واردة.
ولعل ما يرجح إمكانية القطيعة هو أن كلا الطرفين لم يستفد من الصفقة فلا اللاعب بات عنصرا قارا في التشكيلة ولا الترجي كسب رياضيا من قدومه لذلك يبدو "أبغض الحلال" شرع الطرفين في انتظار طبعا ما ستحمله الأيام القادمة من معطيات.