الترجي الرياضي: عزم على تدارك خيبة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري (فيديو)


الخميس 19 أكتوبر 2017 - 14:39

استأنف الترجي الرياضي تحضيراته لملاقاة الاتحاد الرياضي المنستيري لحساب الجولة السابعة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 
 

وهي "البروفة" الأولى للفريق منذ انسحابه في كأس رابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري وما رافقه من أخبار عن اتخاذ الهيئة لقرارات تجاه بعض اللاعبين. 
في هذا الإطار أكد المدرب فوزي البنزرتي أن الثنائي فخر الدين بن يوسف ومعز بن شريفية تعرّض إلى إصابة منعتهما من المشاركة في مباراة الاتحاد المنستيري.
 أما اللاعب أنيس بن حتيرة المنتدب أخيرا من البطولة التركية فلم يقع تأهيله إداريا إلى حد الساعة ومن الصعب أن يتواجد في التشكيلة الأساسية، فيما استعاد النيجيري مايكل انيرامو قسطا كبيرا من جاهزيته البدنية وبامكانه اللعب في لقاء السبت. 
معين الشعباني خبرتنا في الميزان...

قال مساعد مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني إن هزيمة الأهلي كان لها الوقع السيء في مجموعة الترجي ككل، ورغم مرارة الانسحاب فإن الفريق تمكن بفضل خبرته من تجاوز هذه الكبوة، من أجل مصالحة الجمهور بالفوز أمام الاتحاد الرياضي المنستيري أحد أبرز الفرق التونسية، وهو ذات الرأي للاعب  إيهاب المباركي الذي أكد بأن الترجي خسر أهم لقب يراهن عليه الأحمر والأصفر، لكن المجموعة لم تشك في امكانياتها في استعادة سلسلة الانتصارات.