بعد الحصول على مليارين ونصف: النجم يوقف تتبع اتحاد جدة لدى الفيفا.. ويؤجل غلق الملف إلى شهر جوان


الاثنين 22 يناير 2018 - 17:50

علم موقع "نسمة سبور" أن خزينة النجم الرياضي الساحلي قد انتعشت يوم الجمعة 19 جانفي 2018 بتحويل

مالي ضخم قدرت قيمته بـ800 ألف يورو أي ما يناهز 2.4 مليون دينار وذلك في إطار صفقة انتقال المهاجم أحمد العكايشي إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.
مصادر "نسمة سبور" أشارت إلى أن المبلغ المتبقي والذي يقدر بـ1.350 مليون يورو (ما يعادل 4 مليون دينار تونسي) سيتم استخلاصها على دفعتين لم يتحدد بعد توقيت صرفها بيد أن تقديرات المقربين من عملية المفاوضات بين رضا شرف الدين من جهة وحمد الصنيع من جهة ثانية تفيد بأن القسط الثاني سيصرف في نهاية شهر مارس أما القسط الأخير فسيصرف في موفى شهر جوان ليغلق الملف بصفة نهائية.
ومع إرسال القسط الأول يوم الجمعة الماضي أوقف فريق جوهرة الساحل تتبعه للفريق السعودي لدى "الفيفا" بعد أن كان مهددا بخصم نقاط من رصيده جراء تلكئه في الدفع وعدم احترامه للآجال.
يذكر أن الاتحاد كان يفترض أن يسدد 1.6 مليون يورو فقط لكن عدم التزامه بخلاص الصفقة في الآجال جعل الفريق مطالبا بدفع 2.150 مليون يورو منها 550 ألف يورو إضافية تمثل غرامات التأخير 400 ألف يورو إلى غاية 31 ديسمبر الجاري و100 ألف يورو إضافية مع غرة جانفي الجاري يضاف إليها طبعا 50 ألف يورو كتعويض عن المباراة الودية التي تم إلغاؤها في السنة الماضية.