الرابطة المحترفة الأولى: حوار التناقضات بين بن قردان والترجي في افتتاح مباريات اليوم


الأحد 21 يناير 2018 - 10:20

يستضيف اتحاد بن قردان اليوم الأحد 21 جانفي 2018 ضيفه الترجي الرياضي التونسي انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا على أرضية ملعب 7 مارس لحساب الجولة الثانية إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم محمد شعبان.

مواجهة الترجي واتحاد بن قردان ستكون دون شك مباراة التناقضات في ظلّ الوضعية الحالية للفريقين على مستوى الترتيب، إذ يحتل الضيوف المركز الأول برصيد 36 نقطة بعد 11 انتصار وثلاثة تعادلات، بينما يقبع أصحاب الأرض في المركز الأخير برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل مقابل 11 هزيمة.

وفي قراءة لأرقام الفريقين يملك الترجي أقوى خط هجوم في البطولة إلى حدّ الآن بـ27 هدفا، مقابل ثمانية أهداف لزملاء الجزيري، ويأتي دفاع الترجي كأفضل ثاني خطوط الدفاع بعد قبوله ثمانية أهداف بينما اهتزت شباك بن قردان في 21 مناسبة ليكون ثاني أسوأ دفاع في البطولة بعد النادي البنزرتي.

وتعرف تشكيلة الترجي في هذه المباراة عديد الغيابات على مستوى جميع الخطوط إذ يعاني الخط الخلفي من تواصل غياب المباركي، ويشهد خط الوسط غياب بقير ويحتجب رباعي الهجوم الخنيسي والصغير وبن يوسف واينيرامو.

من جهتها ستعرف تشكيلة اتحاد بن قردان عديد التغييرات بقدوم الحارس مروان بريك إضافة للاعبين الشبان الذين تمّ انتدابهم في المركاتو الشتوي.