الدوري الأنجليزي: رباعيتان لأرسنال وتشيسلي..وليستر يفوز على واتفورد


السبت 20 يناير 2018 - 19:49

تمكن تشيلسي مساء اليوم السبت 20 جانفي 2018 من تحقيق فوز كبير على برايتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء في الجولة الرابعة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وسجل أهداف تشلسي في هذه المباراة كل من البلجيكي إدين هازارد في مناسبتين و البرازيلي ويليان دا سيلفا و المهاجم النيجيري فيكتور موسيس ليرفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة الخمسين في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإنجليزي مناصفة مع مانشستر يونايتد ، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز السادس عشر.

من جهته حقق نادي أرسنال إنتصارا مهما على حساب نادي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها كل من المدافع الإسباني ناتشو مونريال و النجم الشاب النيجيري أليكس إيوبي و الفرنسي لوران كوتشيلني و ألكسندر لاكازيت .

و رفع ارسنال رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 42 في المركز السادس من الدوري الإنجليزي، بينما يستمر نادي كريستال بالاس في المركز الثاي عشر برصيد 25 نقطة.

وإنتهت مواجهة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين فاز نادي ليستر سيتي  على حساب نادي واتفورد بهدفين نظيفين  وتعادل نادي وست هام يونايتد  ضد بورنموث بهدف لمثله و- نادي ستوك سيتي الفوز على حساب نادي هيديرسيفيلد بهدفين نظيفين.