في مواجهة بن قردان: بن شريفية يحمي عرين الترجي.. الدربالي على اليمين.. والجويني منذ البداية


السبت 20 يناير 2018 - 19:43

ينزل الترجي الرياضي متصدر ترتيب الرابطة المحترفة الأولى يوم غد الأحد 20 جانفي 2018 ضيفا

على الاتحاد الرياضي ببن قردان في مواجهة سيبحث من خلالها نادي باب سويقة عن تحقيق انتصار جديد يبقي على فارق النقاط الثمانية عن ملاحقه المباشر النادي الرياضي الصفاقسي.
عودة الأحمر والأصفر إلى سباق البطولة ستكون حبلى بالجديد والمفاجآت خصوصا مع التغييرات الكبيرة التي عرفها الفريق خلال فترة توقف النشاط بعد رحيل فوزي البنزرتي وعماد بن يونس وتولي المنذر الكبير للمسؤولية بعد أن كان يعمل في الظل في منصب شرفي كمنادجر عام.
جديد الترجي الرياضي لا يتوقف عند المنذر الكبيّر بما أن معز بن شريفية سيكون أهم مفاجآت الأحمر والأصفر يوم غد حيث سيكون أساسيا في مرمى الفريق عوضا عن علي الجمل الذي أبلى البلاء الحسن منذ تمّ ترسيمه ضمن التشكيل الأساسي عقب الانسحاب من دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.
ومع بن شريفية ستشهد تشكيلة الترجي الرياضي الظهور الأول للظهير الأيمن العائد سامح الدربالي الذي سيبدأ المقابلة على الرواق وهي فرصة مثالية ليسجل عودته من الباب الكبير.
وفي ظل غياب طه ياسين الخنيسي للإصابة والقطيعة مع مايكل اينرامو ومع تواصل احتجاب فخر الدين بن يوسف لأسباب صحيّة سيكون هيثم الجويني المهاجم الأول لنادي باب سويقة وهو اختبار مهم لهذا اللاعب الذي لن يحظى بفرصة أفضل من هذه إن رغب في الاستمرار مع الفريق خلال الصائفة المقبلة.
وعلى ضوء هذه التغييرات ينتظر أن تكون تشكيلة الترجي الرياضي يوم غد على النحو الآتي:
معز بن شريفية - شمس الدين الذوادي - علي المشاني - سامح الدربالي - خليل شمام - فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - الفرجاني ساسي – ماهر بالصغيّر - أنيس البدري وهيثم الجويني.