أصداء منتخب كرة اليد بليبروفيل : حصة تدريبية صباحية وحرص على تحسين الاداء الهجومي


السبت 20 يناير 2018 - 17:52

بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في مقابلتي الجولة الأولى والثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الأول لبطولة افريقيا للامم لكرة اليد على حساب كل من الكاميرون والغابون البلد الستضيف اجرى المنتخب التونسي صباح يوم السبت حصة تدريبية بقصر الرياضة بليبروفيل كانت مسبوقة بحصة معاينة عبر الفيديو للوقوف على الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مقابلة مساء الجمعة امام الغابون خاصة على المستوى الهجومي واهدار العديد من الفرص السهلة.

وقد شهدت هذه الحصة التدريبية غياب صانع الالعاب كمال العلويني لدواعي صحية بسبب أوجاع على مستوى البطن لن تمنعه من المشاركة في مباراة الدربي المغاربي يوم الاحد امام الجزائر (س 17). ومن جهته تجاوز الجناح الأيمن أيمن التومي الأوجاع الناتجة عن الإصابة التي تعرض لها في نهاية مقابلة الغابون على مستوى الفخذ في الوقت الذي اكتفى فيه حارس المرمى مروان مقايز بالعدو والخضوع لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الإطار الطبي والمعد البدني والمدرب المساعد.
وفي اطار تخفيف حدة الضغط المسلط على اللاعبين برمج الإطار الإداري للمنتخب التونسي بالتنسيق مع الجهاز الفني جولة سياحية لاحدى شواطئ مدينة ليبروفيل.