تونس تستضيف العالم


الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 10:01

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة أشرف بن صالحة إن اللقاء الذي جمعه اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 برئيس الحكومة يوسف الشاهد تمحور حول آخر الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم للميني فوت انطلاقا من يوم 6 إلى 15 أكتوبر الجاري. وأضاف بن صالحة أن رئيس الحكومة تعهد بتذليل جميع الصعوبات واستغلال هذا الحدث الرياضي الهام لتقديم صورة ايجابية على بلادنا وخدمة السياحة التونسية.

وأشار نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة إلى أن لقاء اليوم تطرق إلى التنسيق بين مختلف الوزارات خاصة على مستوى تأمين إقامة الوفود المشاركة والمباريات خاصة أن التظاهرة ستشهد حضورا قياسيا من الجماهير ووسائل الإعلام.

وأبدى بن صالحة ثقته في نجاح تونس على مستوى التنظيم خاصة بعد ما لمسه من جديّة لدى جميع الوزارات المعتمة بهذا الحدث العالمي وهو ما من شأنه تقديم صورة إيجابية على تونس. من جهة ثانية أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد وعد بحضور حفل الافتتاح إذا لم تمنعه التزاماته من ذلك، مضيفا أنه تمّ توجيه دعوة رسمية لرئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في انتظار تأكيد قبول الدعوة من عدمها.

يذكر أن تونس ستحتضن كأس العالم لكرة القدم المصغرة من 6 إلى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 24 منتخبا وحضور أكثر من 40 وسيلة إعلام أجنبية.