ريال مدريد يوجه صفعة قوية لكريستيانو رونالدو


الثلاثاء 16 يناير 2018 - 13:51

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018 أن إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز رفضت طلباً قدمه اللاعب كريستيانو رونالدو لتجديد عقده ورفع راتبه السنوي على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي مؤخراً.

وكشفت القناة السادسة الإسبانية أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد متوترة منذ الصيف الماضي عندما أكدت العديد من التسريبات أن النجم البرتغالي يريد مغادرة الدوري الإسباني بسبب مشاكله مع وزارة الخزانة والنيابة العامة.

وأشار نفس المصدر أن رونالدو استغل نقطة الخلاف مع السلطات الإسبانية من أجل الحصول على عقد جديد والضغط على ريال مدريد للموافقة ، لكنه لاقى جواباً واحداً حتى الآن وهو الرفض وعدم الموافقة.

من جهتها أكدت صحيفة “ماركا” نقلا عن مصدر من داخل نادي ريال مدريد قوله أن مجلس الإدارة يعتقد أن رونالدو حصل على ما يكفي ولن يجدد عقده حالياً ، في حين يمكن القيام بذلك في الصيف القادم في حال التوصل لاتفاق.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي يعيش به ريال مدريد أوقات متشنجة بسبب النتائج الكارثية في الدوري الإسباني ، بجانب مطالبة كريستيانو رونالدو بمعادلة راتب ميسي ونيمار رغم مستواه التهديفي الضعيف جداً.