كرة اليد: المنتخب التونسي يبدأ تحضيراته في العاصمة الغابونية ليبروفيل


الاثنين 15 يناير 2018 - 18:46

وصل وفد المنتخب التونسي لكرة اليد فجر اليوم الاثنين 15 جانفي 2018 الى مطار العاصمة الغابونية ليبروفيل (في حدود الساعة 4 صباحا ) ليتحول اثر ذلك الى مقر إقامته بنزل (ايتوال دور ) حيث سيقيم كذلك المنتخبان الكامروني والنيجيري في اطار بطولة امم افريقيا لكرة اليد.

وكانت الرحلة انطلقت مساء امس من مطار تونس قرطاج الدولي في اتجاه مطار الدار البيضاء ثم الى العاصمة الغابونية . وقد ضمت الرحلة في مرحلتها الثانية وفد المنتخب المغربي الذي يدربه المدير الفني والمدرب الوطني السابق التونسي السيد العياري بالإضافة للمنتخب الأنغولي وحبيب لبان رئيس الجامعة الجزائرية وعضو الإتحاد الإفريقي لكرة اليد.

ويضم وفد المنتخب التونسي 29 شخصا ( 18 لاعب و 11 شخص بين إطار فني، طبي وإداري ) وقد أدى الإطار الإداري للمنتخب صباح اليوم زيارة لقاعة التدريبات والقاعة الرسمية التي ستحتضن كل المقابلات للتأكد من البرنامج الذي طلبه الإطار الفني

ويذكر انه سويعات قبل انطلاق الرحلة من مطار تونس قرطاج تلقت الجامعة مراسلة من الإتحاد الإفريقي حول تغيير مقر إقامة المنتخب التونسي من نزل ( بوليفارد) الى نزل ( ايتوال دور ) نظرا لوجود بعد الإشكالات مع اللجنة المنظمة.

و تم فور الوصول للنزل تمكين اللاعبين من راحة طيلة الفترة الصباحية وبرمج الإطار الفني حصة تدريبية ستنطلق على الساعة 18 :00 مساء اليوم في قاعة الجيش الغابوني التي تبعد حوالي 10 دقائق عن مقر الإقامة.

وبرمج الإطار الفني غدا الثلاثاء 16 جانفي حصتين تدريبين في الفترة الصباحية والمسائية ومن المنتظر تمكين المنتخب من حصة في القاعة الرسمية الجديدة التي تم بنائها خصيصا لاحتضان كل مقابلات هذه البطولة الإفريقية غدا على 16:00 صباحا في حين ستجرى الحصة الصباحية ليوم الغد في قاعة الجيش الغابوني.

وسينعقد الاجتماع الفني للبطولة يوم الغد الثلاثاء على الساعة 18:00 مساء بنزل ميريديان حيث يقيم أعضاء الإتحاد الإفريقي والحكام

ويذكر ان الإتحاد الإفريقي عين طاقم التحكيم الدولي التونسي المتكون من الثنائي رمزي الخنيسي وإسماعيل بوعلوشة لإدارة مقابلات البطولة الإفريقية ومن جهة اخرى يشار الى ان الدكتورة نهلة بوذينة تراس لجنة التدريب والمناهج للإتحاد الإفريقي.