مستقبل قابس: تأكيد الاحتراز ضد الملعب القابسي واصرار على سلامة الموقف


الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:11

تولت الهيئة المديرة لمستقبل قابس تأكيد احترازها ضد اللاعبين إيزاكا أبودو وخالد المليتي عن طريق البريد السريع وتأمين المبلغ المالي المطلوب. 
 

ومن المتوقع أن تنظر لجنة القوانين بمكتب الرابطة الأسبوع المقبل النظر في مطالبة "الجليزة" بالنقاط الثلاث في مباراة الجار، على اعتبار أن الاحتراز لن يرد على مكتب الرابطة إلا أواخر الأسبوع الجاري. 
اصرار على سلامة الموقف...
هيئة مستقبل قابس تصر على سلامة موقفها بخصوص عدم قانونية مشاركة اللاعب الغاني ايزاكا أبودو، وتقول إنها توصلت بمعطيات ثابتة تؤكد بأن هذا اللاعب لم يخض إلا  أربعة مباريات فقط مع منتخب دون  17 سنة الغاني، وهو خريج مركز تكوين شبان خاص وله تجربة خاطفة ببوركينا فاسو وبالتالي لا يستجيب إلى شروط القانون الذي صادقت عليه الجلسة العامة للجامعة والمتعلق باللاعبين الأجانب. 
منحة خاصة..
رصدت هيئة مستقبل قابس منحة خاصة من أجل الفوز على نجم المتلوي. 
الهدف الأول للجليزة هو النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن أواخر الترتيب، حيث اكتفى زملاء علي العياري بخمس نقاط فقط من أصل 18 ممكنة. 

المجمع الكيميائي مرة أخرى...
تبدو ملامح العلاقة بين مستقبل قابس والمجمع الكيميائي ليست في أفضل حالاتها، فمسؤولو المستقبل يقولون إنهم لم يتحصلوا على أي مليم من المجمع منذ جانفي الفارط بما ينبأ بخطوات تصعيدية على المدى القريب مثلما هو الحال بالنسبة لنجم المتلوي الذي علّق نشاطه مؤقتا احتجاجا على تأخر المنحة.