فينغر لن يتخلى عن سانشيز قبل إيجاد البديل


الجمعة 12 يناير 2018 - 16:29

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الانقليزي لكرة القدم، انه لن يتخلى عن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من دون العثور على بديل، مؤكدا عدم وجود أي عرض "ملموس" لضم اللاعب الدولي، على رغم التقارير الاعلامية التي تؤكد اهتمام ناديي مانشستر سيتي ويونايتد به.

وينتهي عقد سانشيز مع النادي اللندني في جوان 2018، ويجد النادي اللندني نفسه أمام بيعه في فترة الانتقالات الحالية التي تمتد حتى نهاية جانفي الجاري ، أو رحيله كلاعب حر في نهاية الموسم.

وكان جوسيب غوارديولا، المدرب الاسباني لمانشستر سيتي متصدر ترتيب البطولة الانقليزية الممتازة ، يسعى لضم التشيلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حين يتوقع ان يجدد النادي مسعاه في فترة الانتقالات الحالية، تشير التقارير الى ان غريمه مانشستر يونايتد باشراف البرتغالي خوزيه مورينيو قدم عرضا لضم سانشيز بقيمة (34 مليون دولار).

وردا على سؤال عما اذا كان يونايتد مهتما بضم سانشيز، قال فينغر للصحافيين في تصريحات تسبق اللقاء ضد بورنموث الأحد في البطولة "لا شيء ملموسا فعلا في الوقت الحالي".

وقال المدرب الفرنسي "هل سنجد لاعبا مثله تماما ؟ بالتأكيد لا، ولكن هناك دائما سبيلا لايجاد توازن مختلف"، مضيفا "أليكسيس لاعب استثنائي، هو لاعب على مستوى عالمي، واذا رحل عن النادي، يتعين علينا إيجاد توازن مختلف في الفريق".