نبيل معلول يكشف عن موقفه من تدريب المنتخب القطري في مونديال 2022


الجمعة 12 يناير 2018 - 10:13

علق مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول اليوم الجمعة 12 جانفي 2018 في تصريح إعلامي عن الأخبار التي ربطت إسمه بتدريب المنتخب القطري خلال كأس العالم التي تستضيفها الدوحة سنة 2022.

و أكد معلول في تصريح لصحيفة الشرق القطرية أن المنتخب القطري في حاجة لمدرب أكبر منه من حيث الخبرة في التعامل مع كأس العالم مشيرا إلى أن المسؤولين في قطر يعون جيدا مثل هذه الأمور وقد انطلقوا فعليا في التحضير لهذا الاستحقاق التاريخي.

وأشار معلول أن المنتخب القطري قادر على إحداث مفاجأة في مشاركته بمونديال 2022 على غرار مفاجأة كرة اليد في 2015 .

من جهة أخرى تحدث معلول عن تصريحه الشهير بعد التأهل إلى مونديال روسيا عندما أهدى الترشح إلى القطريين و مطالبته برفع الحصار الخليجي عن قطر حيث أكد أن البعض لم يعد يتفهم المواقف الإنسانية  عندما ترى إخوانك الذين عشت سنوات إلى جانبهم محاصرين لا يحق لك أن تتكلم أو تعبر عن موقفك الشخصي حسب تعبيره. 

و أكد معلول أن تصريحه عقب مباراة ليبيا كان عفويا  معتبرا نفسه ابنا من أبناء قطر وتواجده هناك لا يختلف عنه في تونس حيث قضى هناك سنوات طويلة سواء في مجال التدريب أو التحليل على قنوات البي إن سبورتس حيث تقطن عائلته أيضا في الدوحة مؤكدا أنه وجد كل الترحاب والأخوة الصادقة مكررا أن تصريحه آنذاك هو تعبير عن إحساس إنساني بحت .