الكشف عن سبب رفض الكويت مواجهة المنتخب الوطني وديا


الجمعة 12 يناير 2018 - 09:46

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول اليوم الجمعة 12 جانفي 2017 في تصريح إعلامي أن الجامعة التونسية لكرة القدم تقدمت بطلب لإجراء مباراة ودية ضد المنتخب الكويتي في تربص الدوحة إلا أن ظروف هذا المنتخب لم تسمح بذلك خاصة وأنه مازال حديث العهد برفع الإيقاف ولم يتمكن بعد من إحداث التجانس والتفاهم اللازمين لخوض مباريات بهذا الحجم.

و أكد معلول في تصريح لصحيفة الشرق القطرية  أن خروج الأزرق الكويتي من كأس الخليج التي استضافها دليل على أن عملية إعادة بناء الفريق تتطلب مزيدا من الجهد والوقت حتى يستطيع العودة إلى واجهة المنافسة على الألقاب.

من جهة أخرى أشار نبيل معلول إلى أن مواجهة المنتخب الوطني ضد فريق الدحيل القطري التي انتهت بفوز هذا الأخير بهدف لصفر سجله التونسي يوسف المساكني كانت عبارة عن تمرين تطبيقي هدفه تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين حيث تم القيام بتشريك 22 لاعبا باستثناء حارسي مرمى وامين بن عمر الذي تعرض لإصابة قبل اللقاء.

و أكد معلول أن أهم شيء بالنسبة له هو الإيجابيات التي خرج بها المنتخب عقب المباراة والتي سيبني عليها خلال بقية المعسكر.

كما كشف معلول أنه طلب من فريق الدحيل تمكين يوسف المساكني من المشاركة مع الفريقين بمعدل شوط مع كل فريق لكنهم اعتذروا لأنهم يعانون من نقص في الرصيد البشري بسبب مشاركة عدة لاعبين مع المنتخب الأولمبي بكأس آسيا تحت 23 عاما وهو ما جعل المدرب جمال بلماضي يكتفي ب3 تغييرات فقط .