وسيط سويسري يبحث عن منافسين وبن عمر على انفراد والبديري يحتفل بعيد ميلاده


الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:26

كلّفت الجامعة التونسية لكرة القدم إحدى الشركات السويسرية المختصة في التسويق الرياضي بمهمة إيجاد منافسين اثنين للمنتخب على هامش التربص الذي سيجريه بسويسرا في الأسبوع الثالث من شهر مارس في إطار رزنامة الفيفا. 

ولا تزال الشركة تجري مشاوراتها قبل قرابة الشهرين من الفترة الوحيدة التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم لبرمجة مباريات ودية، ورصد لكل منتخب متأهل للمونديال الروسي 1.5 مليون دولار بعنوان التحضير. للتذكير فقد كان في برنامج المنتخب ملاقاة المنتخب البرتغالي بطل أوروبا 2016، إلا أن اتحاده طلب مبلغا تعجيزيا ما ألغى الامكانية في المهد.

بن عمر على انفراد

تواصل تربص المنتخب الوطني في قطر في أسبوعه الثاني والأخير، حيث لم تشهد المجموعة صبيحة اليوم الأربعاء 10 جانفي 2018 التي تواصلت لمدة 60 دقيقة، إلا غياب متوسط الميدان الدفاعي محمد أمين بن عمر الذي اكتفى بحصة تقوية العضلات بالمركز الطبي ''اسبيتار''. 
المدرب نبيل معلول واصل التركيز على الجانب البدني وتحسين لياقة اللاعبين، ومن المفترض أن يجري المنتخب حصتين تدريبيتين مساء اليوم على دفعتين الأولى على الساعة 17:30 والثانية على الساعة 19:00 بتوقيت الدوحة.

البديري يحتفل...

احتقل يوم أمس الثلاثاء مكرم البديري حارس مرمى الاتحاد المنستيري بعيد ميلاده السابع والعشرين، في أول حضور له مع المنتخب الوطني في أول تربص اعدادي لمونديال روسيا 2018، للإشارة فإن المنتخب في برنامجه تربص ثان في سويسرا في شهر مارس، وثالث في العاصمة الروسية موسكو في شهر ماي المقبل.