النجم الساحلي: عماد وعمار يعودان وقضية المحسني مستقرة في لوزان


الأربعاء 10 يناير 2018 - 09:57

عزز الإطار الفني للنجم الرياضي الساحلي صفوفه بالمهاجم الأسبق للفريق عماد بن يونس والذي سبق له العمل مع المدرب فوزي البنزرتي، خطة بن يونس الجديدة تتمثل في معاينة منافسي الفريق محليا وإقليميا واعداد تقارير فنية في الغرض للمدرب خير الدين مضوي. 

عمار الجمل يعود ولكن

تعاقد النجم الرياضي الساحلي اليوم الأربعاء 10 جانفي 2018 مع لاعبه السابق عمار الجمل لمدة موسمين ونصف، لتكون العودة الثالثة لهذا اللاعب بعد خوض تجارب خارجية بأوروبا والخليج آخرها بنادي العربي القطري والتي لم تعمّر أكثر من بضعة أشهر قبل فسخ العقد. 
عمار الجمل على الرغم من عودته إلى فريقه الأم إلا أن قضيته ضد الفريق قصد المطالبة بمستحقاته المتخلدة منذ الموسم الماضي لا تزال من أنظار لجنة النزاعات التي أرجأت إصدار حكمها ليوم السبت 3 فيفري 2018، قرار لجنة النزاعات ابتدائي الدرجة ويقبل الطعن أمام لجنة الاستئناف ما يوفر أمام الهيئة هامشا للمناورة، وإمكانية إيجاد حل صلحي مع الجمل.

والمحسني كذلك...
فيما يتعلق باللاعب السابق بلال المحسني الذي لجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان وطلب جبر الضرر الحاصل عن فسخ العقد من جانب أحادي، فإنها لا تزال في طور اختيار المحكمين من قبل طرفي القضية حيث من المتوقع أن تنطلق مداولات المحكمة في غضون شهرين، علما وأن الحكم المرتقب لا يقبل الطعن بأي شكل من الأشكال.