الكرة الطائرة: هل بادرت الأندية فعلا إلى سحب ثقتها من الجامعة ؟


الأربعاء 10 يناير 2018 - 09:26

علم موقع ''نسمة سبور'' أن عددا من أندية الكرة الطائرة قد تكون انطلقت في تداول عريضة سحب الثقة من المكتب الجامعي الحالي برئاسة الدكتورفراس الفالح الذي تتواصل مدته النيابية إلى غاية 2020، وذلل نقلا عن مصادر مطلعة  وباتصالنا برئيس الجامعة نفى علمه بالموضوع مشيرا إلى أن علاقة الجامعة بالأندية قائمة على الاحترام والتعاون المتبادلين باستثناء فريق واحد تحفّظ على إقالة المدير الفني كمال رقاية. 

من يكون المدير الفني الجديد ؟ 
يعقد المكتب الجامعي للكرة الطائرة اجتماعه الدوري يوم الجمعة 19 جانفي 2018 للمصادقة على اختيار المدير الفني الجديد خلفا لكمال رقاية الذي وقع فك الارتباط معه، وإعلام سلطة الإشراف بفسخ عقده. 
خمسة أسماء ترشحت لتولي الخطة المذكورة لعل أبرزهم كل من حمادي القرقني والهادي الكراي اللذين أشرفا سابقا على تدريب النادي الصفاقسي وأنيس ملاّك الذي درب الموسم قبل الماضي فتيات نادي عاصمة الجنوب بالاضافة إلى عماد الكوكي. 
وحسبما أفاد به رئيس الجامعة موقع نسمة فإن الهدف الأول هو تطوير اللعبة من خلال الترفيع في عدد الأندية والمجازين بعد تراجع أعدادها في السنوات الأخيرة بكيفية ملفتة، علاوة عن مخطط متكامل لفائدة منتخبات الشبان والتي تعاني بدورها من تراجع نتائجها اقليميا ودوليا.