ناصيف بياوي: هدفنا التأهل إلى الدور القادم والمنافسة على اللقب العربي

ناصيف بياوي: هدفنا التأهل إلى الدور القادم والمنافسة على اللقب العربي


السبت 24 أغسطس 2019 - 18:13

عُقدت اليوم السبت 24 أوت 2019، بالمغرب الندوة الصحفية المخصصة للمواجهة التي تجمع النادي البنزرتي بشبيبة الساورة الجزائري غدا من أجل بطاقة التأهل على الدور السادس عشر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال في كرة القدم.

وقال ناصيف بياوي مدرب النادي البنزرتي: "هي مجرد مباراة كرة القدم، لا تختلف عن ما سبقها، فلذلك كان تحضيرنا لها عاديا، إذ أخلصنا لفلسفتنا المتمثلة في التركيز على إمكانياتنا وعدم النظر لمنافسنا، مهما كانت خبرته ووزنه.
وبرغم أننا ندخل المباراة متصدرين ويكفينا فيها التعادل، إلا أننا سنلعب على الانتصار أكثر من التعادل لأن هناك قاعدة تقول من يلعب على فرصتين يخسر، أعرف الكثير عن منافسنا في مباراة الحقيقة، درسته جيدا وأعرف طريقة لعبه وعلى من يعتمد في البناء الهجومي، ومن هي مفاتيح اللعب، ولو أن مدربه حاول أراحة معظم لاعبيه في مباراة تيليكوم، فلكل مباراة فكرة وجزئيات ولي ثقة كبيرة في مجموعتي لمواصلة الظهور بنفس المستوى وللترشح للدور 32 بجدارة وإقناع".
ووافق حليم الدراجي مدربه قائلا: "مدربنا قال كل شيء بتفصيل وخاض في الأمور التكتيكية، وسأضيف أننا سنناقش المباراة التي هي دربي مغاربي بنكهة عربية، بنفس حماس المباراتين السابقتين وبهدف الفوز والترشح، لتأكيد جاهزيتنا للذهاب بعيدا وللمنافسة على اللقب العربي حتى يبقى تونسيا".