الأولى لكوليبالي ..المساكني هداف..معلول يخسر الرهان والجمهور يتساءل


الأحد 7 يناير 2018 - 20:35

في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018 ، يواصل المنتخب الوطني التونسي وبقيادة الناخب الوطني نبيل معلول برنامج تحضيراته في العاصمة القطرية الدوحة ، في تربص يضم فقط اللاعبين المحليين .

نسور قرطاج لعبوا اليوم ، أولى مبارياتهم الودية أمام نادي الدحيل القطري وانهزم منتخبنا بهدف يتيم حمل توقيع يوسف المساكني في الدقيقة 85 .


عديد اللاعبين شاركوا في مباراة اليوم ، باستثناء محمد أمين بن عمر الذي يواصل برنامجه التأهيلي على انفراد والحارسين مكرم البديري وسيف الدين الشرفي اللذان تغيبا لاختيارات فنية .
وسجلت مقابلة نسور قرطاج ونادي الدحيل ، أول مصافحة للاعب الايفواري للترجي الرياضي التونسي فوسيني كوليبالي الذي قدم مرود محترم وأقنع الإطار الفني حسب تعبيره من خلال تمركزه الجيد وقطع الكرات والهجمات العكسية لزملاء المساكني .


من جهته عبر النمس عن إعجابه بقدرات الوافد الجديد على مجموعة نبيل معلول وأكد في تصريح إذاعي أن كوليبالي يعتبر لاعب ممتاز وقادر على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني خلال مونديال روسيا 2018.


ورغم الطابع الودي للمباراة ، إلا أن الجماهير التونسية عبرت عن استياءها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الهزيمة القاسية ، كما لم يرق لهم أن هدف المباراة الوحيد كان من أقدام اللاعب يوسف المساكني الذي أراد إضاعة الهدف حسب تعبيره .