لطفي القادري عميد المدربين..الرالوي تفك عقدة العشرين والباجية لا ينتصرون على الهمهاما


الأحد 7 يناير 2018 - 18:06

طوت بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم جولتها الرابعة إيابا والتي عرفت حضور المدرب لطفي القادري (نجم أولمبيك سيدي بوزيد) في 100 مباراة مع 6 فرق مختلفة، ليكون عميد هذه البطولة بامتياز. 


نجاعة لقوافل قفصة...
أكد فريق قوافل قفصة نتائجه الطيبة في بطولة الرابطة الثانية بحصده لـ19 نقطة ممكنة من أصل 21 على أرضية ميدانه، يليه اتحاد تطاوين الذي جمع 18 نقطة. 
القوافل الرياضية بقفصة التقت مستقبل المرسى للمرة السادسة في بطولة الرابطة الثانية، وحالف الفوز القوافل في أربعة مناسبات. 
الرالوي يفك عقدة العشرين...
حقق نادي سكك الحديد الصفاقسي فوزا لأول مرة منذ عشرين سنة على مستقبل القصرين الذي لم ينحن على أرضية ميدانه منذ سنة كاملة أمام اتحاد سليانة الموسم الماضي. 
كما تميّز فريق القطارات بكونه لا يفرط في النقاط الثلاث كلما بادر بالتهديف. 
الجبالي لا ينهزم أمام الجويلي...
لطفي الجبالي لا يتكلم الا الانتصارات أمام سمير الجويلي للقاء الثالث على التوالي. 
العويشاوي قيدوم الهدافين...

سجل محمد أمين العويشاوي صاحب 35 عاما ثنائية مع أمل حمام سوسة، بعد عشر سنوات كاملة من آخر هدف أمضاه مع أمل سوسة وليرفع رصيده من الأهداف إلى 23 مع ثلاثة أندية مختلفة في الرابطة الثانية. 
اللقالق لا تنتصر على الهمهاما...
جمع الميدان الأولمبي الباجي ونادي حمام الأنف في 50 مباراة في الرابطة الأولى، وللمرة الرابعة في الرابطة الثانية، الباجية لم يعرفوا للفوز طريقا أمام فريق الضاحية الجنوبية، علما وأن الهمهاما جمعت ست نقاط من أصل 9 في مبارياتها خارج قواعد وهي أفضل حصيلة. 
الحكم شعبان الأكثر حضورا..

راهنت إدارة التحكيم على الحكم محمد شعبان (رابطة المنستير) في خمس مباريات، يليه بأربع كل ومحرز المالكي وماهر الحرابي (رابطة تونس) فأسامة رزق الله (رابطة قابس) وهيثم قيراط (رابطة سوسة) أمير العيادي (رابطة صفاقس) ثلاث لقاء، أما الأقل حضورا فهما الدوليان نصر الله الجوادي ويوسف السرايري بمباراتين فقط.


أرقام عماد الكيلاني