كرة القدم : كأس السوبر الألماني: ليفاندوفسكي ينتقد إدارة البايرن بعد الخسارة امام دورتموند

كأس السوبر الألماني: ليفاندوفسكي ينتقد إدارة البايرن بعد الخسارة امام دورتموند

كأس السوبر الألماني: ليفاندوفسكي ينتقد إدارة البايرن بعد الخسارة امام دورتموند

واصل المهاجم الدولي البولوني روبرت ليفاندوفسكي, انتقاد سياسة ناديه بايرن ميونيخ الألماني في سوق الانتقالات, عقب خسارة لقب الكأس الممتازة أمام بوروسيا دورتموند (0-2) امس السبت.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية, أوضح ليفاندوفسكي " اليوم (أمس السبت) كان وقتا مثاليا لرؤية ما يحدث عندما يكون لديك قائمة محدودة من اللاعبين المحترفين " .

وأضاف " اللاعبون الشباب الذين جلسوا على مقاعد البدلاء لديهم الإمكانيات, هذا صحيح, لكنك في بعض الأحيان تكون بحاجة للاعب بديل بإمكانه المساعدة على الفور أو إعطاء زخم للفريق " .

وتلقى النادي "البافاري" خسارة بهدفين نظيفين على ملعب "سيغنال إيدونا بارك", ليمنح غريمه فرصة الاقتراب من رقمه القياسي, بعدما وصل دورتموند للقب السادس في تاريخه, متأخرا عن البايرن بفارق لقب وحيد.

وكان الدولي البولوني قد انتقد تحركات ناديه في "الميركاتو" قبل أسبوعين, بقوله " إذا أردت استعادة نغمة الفوز بكافة الألقاب, فأنت بحاجة لتعزيزات" .

وفشل بايرن حتى الآن في تعويض رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبن, ليكتفي بـ 3 صفقات أبرمها قبل نهاية الموسم الماضي وهي ثنائي الدفاع لوكاس هيرنانديز وبينجامين بافارد, بالإضافة الى المهاجم الشاب يان فيات أرب.