منذر الكبيّر المدرب الجديد للترجي: رهاننا التعويل على الشبان...الاستحواذ على الكرة وسمنح المبعدين فرصة أخرى


السبت 6 يناير 2018 - 15:07

تولت هيئة الترجي الرياضي اليوم السبت 6 جانفي 2018 التقديم الرسمي لمدربها الجديد المنذر الكبيّر الذي خلف فوزي البنزرتي، علما وأن الكبيّر كان يضطلع بخطة مدير فني مشرف على أصناف الشبان سيواصل العمل إلى جانب معين الشعباني ومجدي التراوي، وسيتواصل عقده إلى غاية 30 جوان 2020. 

ثالث محطة مع الكبار...
سبق للمنذر الكبيّر أن أشرف سابقا على حظوظ النجم الساحلي (2010/2011) والنادي الإفريقي (2014)، بعد أن انطلقت رحلته في بطولة الرابطة المحترفة الأولى موسم 1996/1997 مع فريقه الأم النادي البنزرتي. 
وقد أشار المدرب الجديد للترجي أن توليه الاشراف على حظوظ فريق أكابر الترجي الرياضي كانت مرتقبة بعد أن طالبه حمدي المدب منذ قدومه إلى مركب حسان بالخوجة بالاستعداد لتولي المسؤولية، في أية لحظة. 
لا للانتدابات..وفتح صفحة جديدة

أوضح المنذر الكبيّر بأن الفريق لا يحتاج في الوقت الراهن إلى الانتدابات باعتبار ثراء الرصيد البشري الحالي كما وكيفا، وأشار في ذات الصدد إلى أنه سيمنح فرصة ثانية للاعبين الذين لم يراهن عليهم المدرب فوزي البنزرتي لاثبات قدراتهم وأحقيتهم بالمشاركة الأساسية في المباريات. 
كلمة السر التشبيب والاستحواذ على الكرة...
أكد المنذر الكبير أن رهانه ورهان الفريق إلى جانب لعب الأدوار الأولى هو ضخ دماء شابة من العناصر القادمة من مركز تكوين الشبان وتلافي نقائص الفريق الفنية، علاوة على تمكن الفريق من الاستحواذ على الكرة بنسبة لا تقل عن 60%.