أصداء المنتخب من الدوحة: النسور تجري أول حصة تدريبية.. ومعلول يعفي ثنائي النجم الساحلي


الأربعاء 3 يناير 2018 - 19:13

بعد أن وصل في ساعة متأخرة ليلة أمس الثلاثاء 2 جانفي 2018 إلى الدوحة

أجرى المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الأربعاء حصته التدريبية الأولى والتي احتضنها أحد ملاعب مركب اسباير.
الحصة التدريبية الأولى عرفت مشاركة 24 لاعبا فقط بما أن الإطار الفني للمنتخب بقيادة نبيل معلول قد قرّر إعفاء ثنائي النجم الرياضي الساحلي محمد أمين بن عمر وحمدي النقاز.
ويعاني بن عمر من إصابة أجبرته على الخضوع إلى برنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الإطار الطبي على أن يكتفي بالتدرب على انفراد إلى حين اكتمال جاهزيته.
أما في ما يتعلق بالنقاز فقد اكتفى بالعدو على انفراد بعد أن عاودته بعض الأوجاع نتيجة تعرضه لإصابة في أسفل قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه الأخيرة.
الحصة التدريبية الأولى للنسور تواصلت لنحو ساعة ونصف وفرض خلالها نبيل معلول تمارين خصوصية في تقوية اللياقة البدنية والقوة العضلية.
على صعيد آخر عرفت الحصة التدريبية التي أجريت مساء حضور سفير تونس بالدوحة صلاح الصالحي بالإضافة إلى الجالية التونسية بقطر وبعض ممثلي وسائل الإعلام القطرية.
يذكر أن اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني قد زار البعثة صباح اليوم حيث تناول وجبة الغداء مع زملائه فيما بقي أن نشير إلى أن برنامج المنتخب ليوم الخميس سيتضمن حصتين تدريبيتين الأولى بداية من الساعة العاشرة صباحا والثانية انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بمركب اسباير.