العكارة يطاردون الانصاف في مكتب الوزيرة والتقرير الأمني يتضارب مع ورقة المباراة


الأربعاء 3 يناير 2018 - 13:51

لئن تولى الحكم يسري بوعلي رفع قضية ضد عبد الله بالهيبة رئيس الترجي الرياضي الجرجيسي متهما إياه بتعنيفه بدنيا ولفظيا في مباراة ترجي جرجيس والاتحاد الرياضي ببن قردان، فإن التقرير الأمني لم يشر إلى الحادثة ليبرئ أوليا ساحة بالهيبة من تهمة التعنيف، في انتظار ورود تقارير تكميلية من شأنها رفع اللبس عن هذه الحادثة. 

الوزيرة تؤكد: الخلاف رياضي بحت
لجأ أمس عبد الله بالهيبة الثلاثاء 2 جانفي 2018 إلى مكتب وزيرة شؤون الشباب والرياضة لرفع أمر ما اعتبره رئيس ترجي الجنوب مظلمة رياضية وتحكيمية طالت فريقه، الوزيرة بعد استماعها لبلهيبة أكدت ضرورة أن لا يخرج النزاع عن طابعه الرياضي وأن العلاقة بين الجارين أسمى من أي رهان رياضي، وأن الأطراف المؤهلة للحسم فيه هي الرابطة المحترفة والجامعة التونسية لكرة القدم. 
في مرحلة موالية تحوّل عبد الله بالهيبة إلى الجامعة أين كانت له جلسة عمل مع رئيسها ورئيس الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي. 
جلسة ثالثة في الرابطة...

يستقبل مكتب الرابطة يوم غد الخميس 04 جانفي 2018 هيئة الترجي الرياضي الجرجيسي التي استعانت بالمحامي طارق العلايمي حتى لا يكون الفريق عرضة لعقوبات تأديبية ثقيلة – بالنظر إلى إشارة الحكم على ورقة المباراة- واقناع الرابطة بضرورة إعادة المباراة التي أوقفت في شوطها الأول.