بحضور عواز الطرابلسي: وديع الجريء يجتمع برئيس ترجي جرجيس


الثلاثاء 2 يناير 2018 - 19:02

اجتمع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء صباح أمس الاثنين غرة جانفي 2018 برئيس الترجي الرياضي الجرجيسي عبد الله بالهيبة وذلك بحضور مدير الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي.

وأدلى رئيس الترجي الرياضي الجرجيسي عبد الله بالهيبة برأيه في كل ما سبق وتخلل مباراة العكارة واتحاد بن قردان وما حدث على اثر إيقافها.

وعبر عبد الله بالهيبة عن احتجاجه على مردود حكم المباراة يسري بوعلي.

وأكد وديع الجريء لرئيس الترجي الرياضي الجرجيسي حرص الجامعة بمختلف هياكلها على تطبيق القانون وبقاءها على نفس المسافة من كل النوادي.

وعبر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم عن ثقته الكبيرة في الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حتى تتخذ القرارات الصائبة في ملف الحال مؤكدا في السياق ذاته على ثقته بها في تمكين فريق الترجي الرياضي الجرجيسي من كافة حقوق الدفاع قبل اتخاذ اي قرار يتعلق بهذه المباراة.

وأكد وديع الجريء على مدير الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي بحضور رئيس الترجي الرياضي الجرجيسي عبد الله بالهيبة أن ثقته في الحكام بشكل عام وفي الحكم يسري بوعلي تبقى قائمة، إلا انه دعاه في الآن نفسه بمتابعة الموضوع والحرص على تجميع كل ما من شأنه أن يقيم بموضوعية وبدقة مردود الحكم من جهة وكل الأحداث التي رافقت المباراة من جهة أخرى حتى تتمكن جميع الأطراف من الحصول على حقوقها وحتى يقع توجيه العقوبة إلى الأطراف التي تثبت إدانتها من طرف الهياكل المختصة.