الملعب القابسي: احتراز الجليزة زوبعة في فنجان


الأحد 15 أكتوبر 2017 - 21:39

تقدم نادي مستقبل قابس قبيل انطلاق مباراته مع جاره الملعب القابسي باحتراز ضد مشاركة لاعبه السابق خالد المليتي والغاني إيزاكا أبودو. 
 

واستندت هيئة الجليزة إلى أن المليتي لم يحترم اجراءات فسخ العقد وأمضى ملحقا لعقده القديم، أما الغاني أبودو فليس له الرصيد الكافي من المباريات الدولية مع منتخب بلاده وفق ما تنص عليه القوانين الأخيرة للجامعة التي صادقت عليها الأندية في أوت الماضي، من خلال ضرورة خوض 5 مباريات دولية على الاقل مع منتخب المنتخب أو 10 لقاءات مع منتخبات الشبان. 
رد هيئة الستيدة لم يتأخر كثيرا لتؤكد بأن اجراءات التعاقد مع خالد المليتي مستوفية لكل الشروط القانونية أما الغاني أبودو ففي رصيده 14 مباراة دولية في منتخبات الشبان الغانية قبل مجيئه إلى البطولة التونسية من بوابة نادي حمام الأنف. 
ويتوجب على هيئة المستقبل تأكيد احترازها في غضون 48 ساعة المقبلة بواسطة البريد مع تنزيل المبلغ المالي اللازم في حساب الجامعة حتى تتولى لجنة القوانين بمكتب الرابطة النظر في هذا الاحتراز وتصدير قرارها ابتدائي الدرجة والقابل للاستئناف. وكان وقع دربي قابس ساخنا للغاية بعد تفجر قضية اتهام نائب رئيس الملعب القابسي بمحاولة شراء ذمة ثلاثة لاعبين من المستقبل ودفعهم للتخاذل ولجوءها إلى المحاكم من أجل مقاضاته، الأمر الذي سارع مسؤولو "الستيدة" إلى نفيه.