الإصابة تضطر "دجوكوفيتش" للانسحاب من بطولة قطر للتنس


السبت 30 ديسمبر 2017 - 16:43

انسحب المصنف الأول عالميا سابقا الصربي "نوفاك دجوكوفيتش" اليوم السبت 30 ديسمبر 2017 من بطولة قطر المفتوحة للتنس التي تنطلق في وقت لاحق من الأسبوع الحالي بسبب الإصابة ومن ثم أصبح في سباق مع الوقت للتعافي قبل انطلاق أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الجديد.

وكان من المقرر أن يبدأ دجوكوفيتش (30 عاما) الموسم الجديد بالاشتراك في بطولة أبوظبي الاستعراضية أمس الجمعة لكنه انسحب من البطولة بسبب إصابة في المرفق.

وقال النجم الصربي في بيان "للأسف لم يتغير حال المرفق للأفضل منذ أمس.. حتى الآن أشعر بالألم وكان كان لابد لي من الانسحاب من بطولة قطر المفتوحة في الدوحة".

وأضاف دجوكوفيتش "لن أعود للمنافسات إلا عندما أكون لائقا للعب بنسبة مائة في المائة وأتمنى أن يتحقق هذا قريبا. أشكر الجميع على صبرهم وتفهمهم".

ولم يلعب دجوكوفيتش الحائز على 12 لقبا كبيرا منذ أن أضطرته إصابة في المرفق إلى الانسحاب من دور الثمانية في بطولة "ويمبلدون" أمام التشيكي "توماس برديتش" في جويلية الماضي.

ومن جهة أخرى انسحب الياباني "كي نيشيكوري" من بطولة سيدني الدولية المقررة الشهر المقبل لعدم اكتمال تعافيه من إصابة في المعصم أبعدته عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر.

ويثير انسحاب دجوكوفيتش ونيشيكوري علامات استفهام حول مدى قدرة كل منهما على المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الجديد والتي تنطلق في "ملبورن بارك" في 15 جانفي المقبل.