زين الدين زيدان يمنح غاريث بيل فرصته الأخيرة


السبت 30 ديسمبر 2017 - 13:52

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم السبت 30 ديسمبر 2017 أن ريال مدريد سيمنح غاريث بيل فرصة أخيرة في النصف الثاني من الموسم لتأكيد جدارته بحمل ألوان النادي الملكي.
 

و يعتبر ريال مدريد الدولي الويلزي صفقة الشتاء بعد تعافيه من الإصابة حيث يعقد عليه زيدان آمال كبيرة في إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة في النصف الثاني من الموسم.
ومنح زيدان بيل فرصة للعودة إلى الأجواء التنافسية بمنحه ما لا يزيد عن 20 دقيقة في المباريات الأخيرة، وقد استجاب بشكل جيد بالأداء الجيد و الأهداف.
و كشف نفس المصدر أن كل شيء يشير أن بيل سيكون أساسيا في خطط زيدان في النصف الثاني ما يعني أن إيسكو أو بنزيما سيكون أحدهما ضحية له.
ووفقا لنفس المصدر الثقة في بيل في النصف الثاني من الموسم تعتبر فرصة أخيرة للاعب الذي في حال فشله، أو تكرار إصاباته سيتم بيعه في الصيف.
من جهته لا يفكر بيل لأبدا في الرحيل وملتزم بعقده مع ريال مدريد والممتد حتى 2021 ويثق في قدرته على تحويل الوضع الذي يعيشه الفريق.
و أكدت ذات المصادر أن النادي الملكي قرر بالفعل أنه هذه الفرصة الأخيرة لبيل، في حال فشل سيتم بيعه أو إدخاله في صفقة تبادلية مع توتنهام لجلب المهاجم الإنجليزي المميز هاري كين.