الرابطة المحترفة الأولى: مستقبل قابس للتأكيد..والإفريقي للعودة من بعيد


الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:32

يلاقي المستقبل الرياضي بقابس اليوم الخميس 28 ديسمبر 2017 على الساعة الثانية ظهرا ضيفه النادي الإفريقي لحساب الجولة الأولى إياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

مباراة الملعب الأولمبي بقابس التي سيديرها أمير العيادي تكتسي أهمية بالغة للفريقين، حيث يطمح مستقبل قابس إلى تأكيد النتيجة الإيجابية التي عاد بها من ملعب الطيب المهيري أمام صاحب المركز الثاني وتحقيق فوزه الخامس منذ بداية الموسم أمام منافس انقاد للهزيمة أمامه في بداية الموسم بهدفين مقابل هدف.

وتُعول الجليزة على هذه المباراة لتحقيق الانتصار والقفز للمركز السابع في صورة نهاية لقاء الملعب التونسي ونجم المتلوي على نتيجة التعادل، وبالتالي الدخول في فترة الراحة بمعنويات مرتفعة.

وتعرف تشكيلة المستقبل في لقاء اليوم أمام الإفريقي المشاركة الأخيرة للثنائي مراد الهذلي وأشرف الزواغي قبل انتقالهما للنادي الرياضي الصفاقسي.

من جهته سيعمل النادي الإفريقي بقيادة الفرنسي مارشان على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة في الجولات الماضية والعودة بثاني انتصار خارج ملعبه والقفز للمركز الخامس.

وتشهد تشكيلة النادي الإفريقي في لقاء اليوم غياب عديد الركائز الأساسية بسبب تتالي الإصابات التي كان آخر ضحيتها المدافع فخر الدين الجزيري مما يرجح ظهور سيف تقا لأول مرة هذا الموسم، كما تسجل تشكيلة الإفريقي تواصل غياب معتز الزمزمي مما يعزز من حظوظ العائد زهير الذوادي للعب منذ البداية بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام أولمبيك مدنين الجولة الماضية.