الملعب التونسي/ نجم المتلوي: مباراة مشوقة رهانها المركز السابع


الخميس 28 ديسمبر 2017 - 11:30

يستضيف الملعب التونسي اليوم الخميس 28 ديسمبر 2017 انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا ضيفه نجم المتلوي على أرضية ملعب الهادي النيفر لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم أمير لوصيف.

المباراة التي يحتضنها ملعب الهادي النيفر بباردو تجمع فريقان يعيشان فترة استقرار على كل المستويات، وهو ما يعكسه ترتيبها الحالي، إذ تحتل البقلاوة المركز الثامن بـ17 نقطة على بعد نقطة واحدة من نجم المتلوي صاحب المركز السابع.

مباراة اليوم سيكون رهانها المركز السابع بين الملعب التونسي الباحث عن تجاوز الهزيمة الثقيلة أمام النادي الرياضي البنزرتي، وإنهاء المرحلة الأولى من الموسم في مرتبة مطمئنة تحسبا لمفاجآت مرحلة العودة نهاية الشهر القادم.

وتعرف تشكيلة البقلاوة في مباراة اليوم غياب القائد بسام البولعابي بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في المواجهة الأخيرة أمام النادي البنزرتي.

في الطرف المقابل ينزل نجم المتلوي مباراة اليوم معززا بحارسه الجديد سليم الرباعي بحثا عن تدعيم فوزه الأخير ضد النادي الرياضي البنزرتي وتحقيق فوزه السادس منذ بداية الموسم واللحاق بالنادي الإفريقي في المركز السادس في صورة هزيمة الأخير أمام مستقبل قابس في مواجهة اليوم.