الرابطة المحترفة الأولى: بين الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان..من يُعمق جراح الآخر؟


الخميس 28 ديسمبر 2017 - 10:28

يستضيف الترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الخميس 28 ديسمبر 2017 انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا جاره اتحاد بن قردان لحساب الجولة الأولى من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم يسري بوعلي.

وستكون مباراة اليوم حاسمة للفريقين على مستوى أسفل الترتيب خاصة أن أصحاب الأرض يحتلون المركز قبل الأخير برصيد ستّ نقاط على بعد نقطتين من اتحاد بن قردان الذي يقبع في المركز الأخير منذ بداية هذا الموسم.

ويُعول الترجي الجرجيسي بقيادة مدربه الجديد رضا الجدي على مباراة اليوم لتحقيق أول انتصار في الموسم بعد تكبده سبع هزائم مقابل ستة تعادلات، وهو ما يتطلب انتهاج خطة هجومية محكمة خاصة أن الفريق لم يقدر على تسجيل سوى هدفا وحيدا في 13 مباراة.

في الجهة المقابلة يرنو اتحاد بن قردان بقيادة مدربه سمير السليمي إلى الخروج من قاع الترتيب والوصول للنقطة السابعة قبل الدخول في فترة الراحة الشتوية على أمل العودة بقوة في المرحلة الثانية من الموسم مع تعزيز الرصيد البشري ببعض الأسماء.

ومن المنتظر أن يتوخى السليمي في مباراة اليوم خطة حذرة أمام منافس يبحث عن تحقيق أول انتصار خاصة أن سيكون مدعوما من جماهيره، لكنّ خط الدفاع يبقى الحلقة الأضعف في مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى بقبوله 21 هدفا.

المركب الرياضي الجديد

14:00 الترجي الجرجيسي/ اتحاد بن قردان (تحكيم يسري بوعلي)